أخبار دوليةأخبار وطنيةإستطلاع رأيبرصة كيفةتقاريررياضةعجائب وغرائبغير مصنفمقابلاتمن الفيس بوك

زيدان ينفجر في وجه الصحفيين: لست سعيدا أبدا

ظهر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، غاضبًا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة هويسكا غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويواجه زيدان انتقادات حادة من جماهير ريال مدريد؛ بسبب تراجع النتائج في الفترة الماضية، والخروج من كأس ملك إسبانيا، وهناك حديث عن إمكانية إقالة المدرب في حالة إخفاقه في الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في إجابته على سؤال من الصحفي الإسباني فرناندو بورغوس: “عليك أن تقولها في وجهي أنك تريد إقالتي، لا تتحدث من الخلف، تريد أن تغيرني، هكذا هو الأمر”.
وأضاف: “لست سعيدًا، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، ما أريده هو القليل من الاحترام. إذا لم ننجح فأنا أول من يتحمل المسؤولية، كنت محبوسًا لمدة أسبوعين، لكنني سأظهر وسأقاتل حتى النهاية، أنا غاضب قليلًا”.

وتابع المدرب العائد من فترة عزلة بعد تعافيه من فيروس كورونا: “أنا المسؤول عن هذا الفريق، إذا كانت هنالك بعض الأشياء التي لا تعمل، أنا أول شخص يجب أن يتولى المسؤولية، في العام المقبل علينا القيام ببعض التغييرات”.

وأنهى المدرب الفرنسي بقوله: “حديثي إلى الجماهير، علينا أن نرفع رؤوسنا بغض النظر عما يحدث، سنقاتل من أجل الجماهير، فهم معجبون كثيرًا بهذا النادي ويريدون الفوز، وهذا ما سنحاول من أجله. هناك بطولتان متبقيتان، 54 نقطة على المحك في الدوري، 6 مباريات قادمة قبل العودة لدوري الأبطال، سنقاتل في كلا البطولتين حتى النهاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق