أخبار دوليةأخبار وطنيةإستطلاع رأيمن الفيس بوك

الأمين العام ل”تآزر” يطالب بتسريع وتيرة العمل لإنجاز شبكات الماء الشروب في 70 قرية

الأمين العام ل”تآزر” يطالب بتسريع وتيرة العمل لإنجاز شبكات الماء الشروب في 70 قرية

طالب الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافخة الإقصاء “تآزر” السيد صمبه سالم أمبارك بتسريع وتيرة العمل لإنجاز شبكات المياه التي تنفذها المندوبية لصالح السكان في 70 قرية بعدة مناطق من أرض الوطن.
وشدد الأمين العام خلال معاينته أمس السبت لسير الأشغال الجارية لتشييد شبكة المياه الصالحة للشرب في قرية لفكارين التابعة لبلدية ولد أمبوني بمقاطعة ولد ينجه في ولاية كيدي ماغه على ضرورة التقيد بالشروط الواردة في دفاتر الالتزامات الخاصة بتنفيذ تلك المشاريع وتوخي الشفافية في توزيع خدمات تلك الشبكات الذي يتم بالتعاون مع البلديات في المناطق المستفيدة.
وتدخل زيارة شبكة المياه في قرية لفكارين في إطار الجولة التي يؤديها الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حاليا لعدد من القرى والتجمعات المستفيدة من البرامج والمشاريع التي تنفذها للمندوبية للوقوف على مدي تقدم الأشغال في بعضها وتدشين منشآت خدمية أكتملت الأشغال فيها في البعض الآخر .
كما تدخل هذه الزيارة في إطار متابعة تنفيذ برنامج تشييد شبكات الماء الشروب في 70 قرية الذي تشرف عليه المندوبية العامة للتضامن الوطني و مكافحة الإقصاء .
و تعمل الشبكة المذكورة بالطاقة الشمسية و تضم خزان مياه تبلغ سعته 18 مترا مكعبا و شبكة أنابيب بطول خمس كيلومترات و سبع حنفيات عمومية مع توصيلات اجتماعية.
و قد أعطى الأمين العام ميدانيا تعليماته بتسريع أشغال التوصيلات وتوخى الشفافية فى تحديد المستفيدين بالتعاون مع البلدية.
كما عاين فى قريتي ولد رامي بديزكن و ولد رامي تاضريسه التابعتين لمقاطعة ومبو بولاية كيديماغه الأشغال المتواصلة فى شبكتي تزويد القريتين بالماء الصالح للشرب.
#المندوبية_العامة_للتضامن_الوطني_و_مكافحة_الإقصاء
#تآزر
#TAAZOUR

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى