أخبار وطنيةإستطلاع رأيبرصة كيفةتقاريررياضةعجائب وغرائب

انطلاق عملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم في جميع الولايات

انطلاق عملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم في جميع الولايات

أشرف السادة الولاة في جميع الولايات الداخلية، رفقة المناديب الجهويين لمفوضية الأمن الغذائي ووزارة التنمية الحيوانية، بشكل متزامن صباح أمس على إطلاق عملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم لصالح المنمين، بعد أنْ أعطت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، رفقة معالي وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد اسويدات إشارة انطلاقة العملية على المستوى الوطني من مركز الرشيد الإداري في ولاية تگانت صباح أمس.

السادة الولاة أدوا رفقة المناديب الجهويين زيارات للمخازن، اطلعوا خلالها على مخزون الأعلاف، وشددوا على ضرورة احترام الشفافية، واتباع المعايير الموضوعية القائمة على أسس العدل والإنصاف في عملية بيع الأعلاف.

أما السادة المناديب الجهويون لمفوضية الأمن الغذائي، فقد أكدوا بدورهم جاهزية المصالح الإدارية والفنية للمفوضية على المستوى الجهوي لانطلاقة العمل، مؤكدين أن كميات معتبرة من الأعلاف وصلت مخازن المفوضية في جميع عواصم الولايات والمقاطعات والمراكز الإدارية، وأن كميات أخرى يتم شحنها من العاصمة لتتواصل عملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم للمنمين، دون انقطاع.

وقد أكد المتحدثون الرسميون بذات المناسبة أن إطلاق عملية بيع الأعلاف على عموم التراب الوطني بشكل متزامن، يأتي تطبيقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، بضرورة إنقاذ الثروة الحيوانية، والقرب من المواطنين، ومد يد العون لهم.

ممثلوا روابط المنمين على المستوى الجهوي عبروا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للرئيس والحكومة على إطلاق هذا البرنامج الذي يشكل طوق نجاة للثروة الحيوانية حسب تعبيرهم، مؤكدين أنهم في أمس الحاجة له، لما له من انعكاس إيجابي على حياة المواطنين، وعلى الثروة الحيوانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق